عايرته زوجته بالفقر فإلقائها من شرفة منزله

2٬772
جوردن بوست - المملكة الأردنية الهاشمية :

لم يجد زوج وسيلة للتعبير عن غضبه تجاه زوجته بعدما عايرته بالفقر سوى إلقائها من شرفة منزله في الطابق الرابع بمنزله في حدائق القبة غرب العاصمة المصرية القاهرة، فأصيبت بكدمات وكسور في مختلف أنحاء جسدها، وتم نقلها إلى مستشفى قصر العيني لإسعافها داخل غرفة العناية المركزة بعد أن دخلت في غيبوبة تامة.

وتجمع الجيران والمارة وأسرعوا في نقل المجني عليها “نادية سيد” (28 سنة) إلى المستشفى لإسعافها وتبين من التقارير الطبية تعرضها لكسور في القدمين واليدين وإرتجاج في المخ وكسور بالجمجمة، وترقد حالياً في غرفة العناية المركزة فاقدة للوعي.

وتمكنت مباحث القاهرة من القبض على المتهم وتم إقتياده إلى قسم شرطة حدائق القبة وبمواجهته اعترف بتفاصيل الواقعة، وقال إنه تشاجر مع زوجته قبل الحادث بدقائق بعد أن عايرته بالفقر، وإنها أخطأت ونادمة على الزواج منه، لذلك قرر الإنتقام منها وإلقائها من شرفة منزله.
وحرّرت الشرطة محضراً بالواقعة وأحالت الزوج إلى المستشار عبد الرحمن شتلة المحامي العام الأول لنيابات غرب القاهرة وتم تكليف نيابة حدائق القبة برئاسة المستشار علاء رجب بالتحقيق في الواقعة ،ونسبت النيابة للمتهم تهمة الشروع في قتل زوجته وقررت حبسه لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.