النائب زيادين للأسرى الفلسطينيين: امامكم ننحني خجلا

آخر تحديث : السبت 13 مايو 2017 - 8:24 مساءً
النائب زيادين للأسرى الفلسطينيين: امامكم ننحني خجلا
النائب زيادين للأسرى الفلسطينيين: امامكم ننحني خجلا

وصف النائب قيس زيادين في زيارته خيمة الكرامة والحرية للتضامن الاسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال الاسرائيلي، معركة الماء والملح بانها تعري دولة العنصرية امام العالم.

وقال زيادين إن الأسرى في يومهم السادس والعشرون من المقاطعة وصمود الابطال كأنهم يقولون للعالم أجمع: ‘كفاكم تَغنّي بديمقراطية هذا النظام العنصري المقيت’.

وتاليا نص خطاب زيادين:

‘اليوم السادس والعشرون من صمود الأبطال… وها هي معركة الماء والملح تعرّي دولة الأبارتايد والعنصرية أمام العالم…. ما هذه الديمقراطية الوحيدة في الشرق الأوسط التي لا مساواة فيها ولا حقوق إنسان، ولا ضمير ولا إنسانية؟! ١٦٠٠ أسير بطل يقولون للعالم أجمع: كفاكم تَغنّي بديمقراطية هذا النظام العنصري المقيت…

تناصروه على حساب حقوقنا وحرياتنا ومستقبل أولادنا بإسم ديمقراطيته المزعومة… بالماء والملح قالها الأحرار بصوتٍ عالٍ: لا لحياة بلا حرية وبلا كرامة. ونحن من خلفكم يا قادة نقول لكم: الويل لهم أمام عزيمتكم، وإرادتكم ووفائكم لهذه الأرض الطاهرة، وهذا الإنسان المستحق للحياة، والحرية والمستقبل….

هنيئاً لنا صمودكم فبكم نرفع رأسنا أمام الشعوب ونقول: هؤلاء يمثلّون كافة شعوب العرب، فمن ورائه قادة وأبطال يقودون مسيرته وإن كانوا خلف قضبان المغتصب لا يمكن إلا أن ينتصر.

امامكم ننحني خجلا’

2017-05-13 2017-05-13
Mod