قصص مؤلمة “للعرب” في برج لندن

آخر تحديث : الخميس 15 يونيو 2017 - 3:07 مساءً
قصص مؤلمة “للعرب” في برج لندن
قصص مؤلمة “للعرب” في برج لندن

مريم الجواهري

نشرت عائلات عدد من المفقودين في حريق لندن صورا لهم على وسائل التواصل الاجتماعي، وتبين أن عددا كبيرا منهم عرب أو من أصول عربية، استنادا إلى أسمائهم.

وهنا لائحة لعدد من سكان البرج المحترق، وفقا لسكاي نيوز، من الجنسيات أو الأصول العربية، الذين تترقب عائلاتهم الحصول عن أي معلومات عنهم، بعدما فقدوا منذ الساعات الأولى من الحريق:

مريم الجواهري

تعد مريم من أكثر المفقودين الذين تم تداول أسمائهم على وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية. وكانت تقطن في الطابق الـ19 من البرج المحترق، وتعمل مديرة تسويقية في شركة كويدكو البريطانية.

محمد صابر نداء

نجحت زوجة محمد وابنه من الهرب من الحريق، وتتم الآن معالجتهما بعد إصابات بليغة، لكن آخر اتصال مع محمد كان في الساعة الثالثة صباحا، عندما أبلغ إبن أخيه أنه عالق في مطبخ شقته داخل البرج.

علي جعفري

كان علي عالقا مع عائلته في مصعد البناية، قبل أن يستطيع أفراد عائلته الخروج من المصعد، الذي أغلق عليه وحده.

عائلة الوهابي

قال أحد معارف عائلة الوهابي عبر وسائل الإعلام البريطانية، أن أفراد العائلة المكونة من الأبوين عبدالعزيز وفوزية، وأبنائهم ياسين ومهدي ونورهادة، جميعهم مفقودون.

هشام رحمان

أبلغ هشام أفرادا من عائلته، في حوالي الساعة الثالثة صباحا، إن رائحة دخان انتشرت في الشقة ثم اختفى. ومن المحتمل أنه واجه صعوبة في نزول السلالم، لإصابته بمرض السكري، وفقا لعائلته.

عمر بلقاضي وفرح حمدان

عثر على طفلتين لعمر وفرح حمدان بإحدى المستشفيات، لكن الوالدين وطفلتهما الرضيع ذات الستة الأشهر لا يزالون ضمن عداد المفقودين.

وتمتد لائحة المفقودين في حريق لندن لتشمل عددا كبيرا من الأشخاص من مختلف الجنسيات.

وأعلن قائد شرطة لندن، الخميس، ارتفاع حصيلة قتلى حريق البرج السكني ‘غرينفيل’ غربي لندن إلى 17 شخصا.

2017-06-15 2017-06-15
Mod