براءة شاب ادعت عليه شقيقته بالاعتداء جنسيا عليها..تفاصيل

جوردن بوست - المملكة الأردنية الهاشمية :

اعلنت محكمة الجنايات الكبرى براءة شاب عشريني من هتك عرض شقيقته التي اتهمته بالاعتداء عليها جنسيا بعد ضبطه لمحادثات بينها مع عدد من الشباب على مواقع التواصل الاجتماعي الماسنجر والواتس اب دفعته لضربها .

واعلنت هيئة القاضي ابراهيم البواريد وبعضوية القاضيين رمزي النوايسه ولافي ابو تايه وبحضور المدعي العام صلاح الطالب براءة المتهم العشريني من جناية هتك عرض “شقيقته القاصر” بعد ان توصلت المحكمة خلال البينات المقدمه لها كيدية الشكوى وذلك لقيام المتهم بضرب شقيقته بعد ضبط محادثات لها على مواقع التواصل الاجتماعي .

وكانت الفتاة البالغه من العمر 17 سنة قد تقدمت بشكوى ضد شقيقها العشريني تدعي خلالها قيامه بالاعتداء عليها جنسيا حيث كان قد ضبطها خلال قيامها بالتواصل مع شاب من خلال الماسنجر وفق ما جاء في الواقعة التي توصلت لها المحكمة واطلعت عليها رؤيا .

واضافت ان المتهم قام بتفتيش هاتف شقيقته الخلوي ليعثر على عدد كبير من الرسائل بين شقيقته وعدد من الشباب حيث استشاط غضبا وقام بضربها واخذ الهاتف منها حيث قام بمراقبتها اضافة الى اخذ الهاتف منها ونتيجة لذلك وللخلاص من شقيقها قامت بتقديم شكوى ضده تدعي قيامه بالاعتداء جنسيا عليها .

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.