‏جد الفتاة السورية يروي تفاصيل ضربها بمشرط في اربد

جوردن بوست - المملكة الأردنية الهاشمية :

‏جد الفتاة السورية يروي تفاصيل ضربها بمشرط في اربد
قال المحامي جد الفتاة التي تعرضت لضربة مشرط من قبل احد الاشخاص قبل ايام في محافظة اربد ، ان ما حصل بحق حفيدته جريمة كبرى لا يمكن السكوت عنها.

واضاف جدها ، الذي يعمل محاميا ومستشارا في سوريا ، انهم لاجئين في الاردن ، ومنذ سنوات ، ولم يتعرضوا لاية مضايقات ، وان المعاملة التي يتلقونها افضل معامله .

ولفت ان حفيدته كانت برفقة ابن خالتها الى مركز لتقوية الدروس ، واثناء مسيرهم تعرض لهم احد الاشخاص حيث حاول التحرش بحفيدته ،الا ان ابن خالتها قام بسؤاله هل تقبل ان يتحرش احد باقاربك .

واشار الى ان الشخص قام بملاحقتهم لحين وصولهم الى منطقه خالية ، وكانت هناك كاميرا تصور لحسن الحظ ، والتقطته وهو يقوم بضرب حفيدته على وجهها ، ومن ثم حاول ضرب ابن خالتها الذي يبلغ من العمر 15 عام ، الا انه لم يصاب باي شيء حيث لاذ بالفرار مباشرة.

واضاف ايضا ، ان جارتهم قامت بدفع مبلغ 2000 دينار للمستشفى كدين يسجل عليهم ، لعدم مقدرتهم على دفع تكاليف العلاج ، لافتا ان حفيدته بحاجة الى علاج تجميلي لاخفاء اثار الضربة الا انه لا يملك اي شيء منها.

وثمن جد الفتاة جهود الاجهزة الامنية بالقاء القبض على الفاعل خلال وقت قياسي ، ومثمنا دور الاعلام والناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي بتبني قضية حفيدته والوقوف معها.

وختم جد الفتاة ، ان والد الشخص الذي اقدم على ضرب حفيدته طلب منه عدم اسقاط حقه الشخصي عن ابنه كونه سبب له مشاكل عديدة ولم يرتدع عما يفعله.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.